بنشر سيارات متنقل تبديل تواير متنقل 55001552

بنشر سيارات متنقل تبديل تواير متنقل، اتصل نصلك حيثما كنت، في جميع مدن ونواحي ومناطق الكويت، خدمة سريعة ومميزة!

شركتنا تقدم لك فريق خاص يعمل على الوصول إليك أينما كنت، بالإضافة للخدمة المتواصلة على مدار الساعة في كافة أنحاء الكويت. تقديم خدمة سريعة تشمل تبديل الزيوت والبطاريات والإطارات (التواير) بالإضافة إلى كافة خدمات الصيانة الطارئة لكافة أنواع السيارات.

خدمة تبديل الإطارات (التاير):

نقدم خدمات تبديل وإصلاح الإطارات في مكانك، لذلك لست بحاجة إلى جر السيارة برافعة. سنأتي إلى مكان توقف سيارتك ونقوم بكافة عمليات الصيانة المطلوبة لتعود الإطارات للعمل.

انتبه إذا سمعت صوتاً غريباً من جهة الدواليب، قد يكون ذلك الصوت ناجماً عن خلل في البيليه (الرومان) أو ربما كان الإطار تالفاً أو تعرض لضربة قاسية أثرت على الجنط، أوقف السيارة واتصل بنا، من أجل ألا يكبر العطل ويسبب أعطال أخرى أنت بغنى عنها.

خدمة تصليح البنشر:

يقدم فريقنا خدمة تبديل إطارات السيارات لجميع أنواع السيارات، بالإضافة إلى أنه يتوفر لدينا إطارات ذات جودة عالية وقدرة تحمل تدوم لسنوات.

إذا تعطلت إطارات سيارتك أمام المنزل سيكون الأمر في غاية الصعوبة. وخاصة من جهة النساء وذلك لأسباب عديدة منها: عدم الخبرة والقدرة الكافية لتصليح الأعطال أو بسبب الحر الشديد في فصل الصيف أو البرد القارص في فصل الشتاء. فمن أجل ذلك توفرت لدينا فرق كاملة مجهزة بكافة المعدات اللازمة لحل أي مشكلة قد تحدث مع أي من عملائنا الكرام، لذلك اتصل بنا وسنقوم عنك بكل شيء.

قد يهمك أيضاً: ميكانيكي سيارات متنقل كهربائي سيارات متنقل 95000275

بعض الخدمات التي قد يقدمها بنشر سيارات متنقل تبديل تواير متنقل:

  • تبديل الإطار الاحتياطي (السبير).
  • ورشة متنقلة لفحص دوزان الإطارات (التايرات).
  • فريق متخصص لتصليح كافة أعطال دواليب السيارات.
  • تغيير زيوت وتغيير فلاتر زيت وفلاتر ماكينات.
  • إطارات مكفولة وذات جودة عالية.
  • تعيير ضغط الهواء في الدواليب.

خدمة الصيانة والتصليح متوفرة في كافة أنحاء الكويت: (العاصمة: الكويت، دسمان، الشرق، صوابر، مرقاب. قبلة، صالحية، وطية، بنيد، القار، كيفان، دسمة، دعية، منصورية، ضاحية عبد الله السالم، نزهة، فيحاء، الشامية. عديلية، خالدية، قادسية، قرطبة، سرة، اليرموك، الشويخ، الري، غرناطة، الصليبيخات، والدوحة، نهضة، جابر، الأحمد، قيروان).

الأحمدي: فنطاس، عقيلة، ظهر، مقوع، مهبولة، رقة، هدية، أبو حليفة، صباحية، منقف. الفحيحيل، الأحمدي، وفرة، زور، خيران، بنيدر، جليعة، ضباعية، ضاحية جابر العلي، ضاحية فهد الأحمد، شعيبة. واره، صباح الأحمد، نويصيب، خيران، ضاحية علي صباح السالم، صباح الأحمد البحرية.

الفروانية: أبرق، خيطان، الأندلس، شبيلية، جليب، الشيوخ، الخيطان، الخيطان الجديدة، العمرية، عارضية، عارضية الصناعية، عباسية.

الفردوس: فروانية، حساوي، شدادية، رابية، رحاب، رقعي، ضاحية صباح الناصر، ضاحية عبد الله المبارك، ضجيج.

الجهراء: صليبية، أمغرة، نعيم، قصر، واحة، تيماء، النسيم، عيون، بوبيان، وربة، عبدلي، جهراء القديمة، جهراء الجديدة، الكاظمة، سعد العبد الله، سالمي، مطلاع، الحرير، كبد، روضتين، صبية.

حولي: شعب، سالمية، رميثية، جابرية، المشرف، البيان، بدع، نقرة، ضاحية مبارك العبد الله الجابر، السلوى، جنوب السرة، زهراء، صديق، حطين، السلام، مدينة الشهداء.

مبارك الكبير: عدان، قصور، قرين، ضاحية مبارك الكبير، ضاحية صباح السالم، مسيلة، أبو فطيرة، الصبحان، فنيطيس، فنطاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى